الشيخ الروحاني لجلب الحبيب بالقران

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب بالقران
لجلب الحبيب بالقران

الأحد، 15 مارس 2015

أصول الكتابه في الاوفاق والطلاسم وطريقتها الشيخ الروحانى لجلب الحبيب 00201144227154 و فك السحر

احبتي واخوتي الكرام هناك استفسارات كثيره تطرح في منتديات كثيره ولكن بعض الامور لايتم طرحها من البعض ولكني احب هذا المنتدى واخوتي الاعضاء فيه والمشرفين والقائمين عليه لذا ساشرح لكم كيفية الكتابه من الالف الى الياء بعدة نقاط ونبدأ وبالله المستعان:
1- تحضر المواد من الزعفران الشعر الايراني وبعض المسك السائل الابيض وماء ورد

2-تجلب قاروره او مرطبان وتضع كل ماتقدم من المواد بداخله وتخلط شيئا فشيئا الجميع وتحذر من ان

تضع الكثير من الماء ورد او المسك لكيلا يصبح السائل خفيفا او يصبح مزيتا كثيرا بحيث يبقع الورقه

3-بعدما يصبح الخليط جاهزا تجده قد تغير الى اللون الاحمر بعدها تحضر اعوادا لتنظيف الاسنان (اللتي تستخدم بعد الاكل لتنظيف الاسنان (يسمونها خلال) وتضع بعض الخليط في فنجان قهوة صغير بحيث تكون صفيته من الشعر العالق لكيلا يئؤثر في الورقه ويخرب الكتابه او السطور .

4-تجلب الكاغد اللذي هو عباره عن ورق الطباعه الابيض الغير مسطر وتبدأ تغمس العود بداخل الفنجان وتنفضه لكيلا يقطر على الورقه وتكتب كل شي حرفا حرفا وقبلها طبعا تجرب على ورقه اخرى غير ورقة العمل لتتعود على الكتابه .

5-وهناك طريقة اخرى ايضا وهي ان بعض الاقلام اللتي تحتوي على (بوز)ممكن فكه وهي من الاقلام السائله بحيث انك ممكن ان تعمل قلما من العود وذلك بنزع البوز الاصلي للقلم وتنظيفه من الحبر واخراج باطنه ايضا لكيلا يتطاير الحبر من الداخل وكسر نصف العود الخشب او الربع اهم شي السنه تكون سليمه ووضعه من الاسفل الى الاعلى وادخاله جيدا وبذلك يكون لديك قلم للكتابه وسهل الاستعمال واذا كان رأسه حادا يجب كسره من الراس قليلا لكي تكون الكتابه واضحه واعرض .

6-تنويه مهم لاخوتي واحبتي الكرام انه يجب الا يصل شعاع القمر او الشمس الى المزيج لكيلا يبطل اي عمل تقوم به وهذا حسب التوصيات اللتي اوصى بها علماء هذا الفن بمعنى يستحب ان تضعه في خزانه او مكان مظلم.

7-بعض الاخوة يقولون لماذا لانكتب باقلام الخشب اللتي تصنع من قصب السكر الجاهزة بالاسواق فجوابي لهم انك لاتسطتيع الكتابه بها الا لبضع كلمات لان اقل سمك لها قد يكتب حرفا كبيرا ثم ان استخدامها يريد له معرفه بالخط العربي لانها مصممه لهذا الغرض وقد وضعت لكم اخوتي كافة السبل والطرق لتتمكنوا من عمل اي شي تريدنه بكل سهوله .

8-بالنسبه لتخطيط الاوفاق طبعا القلم هذا لاينفع لها وانما ينفع للكتابه بداخلها فقط وانما يجب احضار بعض اعواد القطن لتنظيف الاذن وغمسها في المزيج وتعمير مربع او مثلث او اي شكل تريده لانك ان اردت تعمير الوفق بالقلم اللذي صنعناه فقد تتمزق الورقه جرب وستجد كلامي صحيحا .

وفي النهايه ارجو الا اكون قد اطلت عليكم وصدقا هذا العمل تعلمته من التجربه بنفسي ولم اجده في اي منتدى ويشرفني ان اضعه بين يديكم ليكون المنتدى دوما سباقا الى مافيه نفع الامه وصلاحها ودمتم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق